بديل أنشيلوتي في ريال مدريد.. "3 خيارات على رأسهم زيدان"

تاريخ النشر: 13/10/2023
248
منذ 11 شهر
بديل أنشيلوتي في ريال مدريد.. 3 خيارات على رأسهم زيدان

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على البديل المحتمل للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال الموسم الرياضي المقبل.

 ويسعى النادي الملكي إلى الفوز والمضي قدمًا في الصدارة، بعد التوقف الدولي الجاري، والذي بدأ مطلع الأسبوع الجاري.

وانتهت الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بنتائج قوية للكبار، ومفاجأة تعطل طريق برشلونة نحو صدارة الترتيب العام للبطولة، حيث يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 24 نقطة، فيما يأتى برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بديل أنشيلوتي في ريال مدريد:

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سيكون المرشحون لخلافة كارلو أنشيلوتي مجانيين إذا لم يجدد ريال مدريد للمدرب الإيطالي، لا يتم استبعاد مرحلة جديدة مع الفرنسي زين الدين زيدان أبدًا. في الوقت الحالي الأمر بعيد، لكنه ليس مستحيلا. على الرغم من أن الفرنسي يمكن رؤيته في تورينو، لكنه قام بتعزيز العلاقات مع مدريد خلال العام الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضحت أن تشابي الونسو هو الخيار المثالي الثاني، حيث أدرج في تجديده مع ليفركوزن شرطًا جزائيًا سريًا وبأسعار معقولة حتى يتمكن من الذهاب إذا أراد إلى ريال مدريد أو بايرن ميونيخ أو ليفربول. 

وأشارت إلى أن أربيلوا يلبي كل الصفات التي يحبها ريال مدريد. هو يعرف المنزل جيدًا منذ أن كان طفلاً. العوامل التي دفع النادي من خلالها بترشيحه قبل راؤول لبعض الوقت.

ومن المنتظر أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية، مساء السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

هل يشارك ليفاندوفسكي في قمة برشلونة وريال مدريد؟.. توضيح رسمي

ريال مدريد يتلقى بشرى سارة قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن