"بيريز في ورطة".. بايرن ميونخ يخطف هدف ريال مدريد في الشتوية

تاريخ النشر: 11/10/2023
35
منذ 7 شهور
بيريز في ورطة.. بايرن ميونخ يخطف هدف ريال مدريد في الشتوية

تقترب فترة الانتقالات الشتوية والتي ستكون في شهر يناير المقبل، حيث يزداد الحديث عن أهم اللاعبين الذي سيشعلون صراع الميركاتو المقبل بكل تأكيد بين الأندية الكبار في الدوريات الأوروبية والعالمية.

ويزاحم بايرن ميونخ الألماني، ريال مدريد الإسباني على صفقة مرتقبة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، الأمر الذي من شأنه أن يزعج رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بايرن ميونخ يخطف هدف ريال مدريد 

ووفقًا للصحفي الشهير إكريم كونور، فإن بايرن ميونخ يراقب بشدة الألماني الشاب ماليك ثياو، لاعب فريق إى سي ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع رغبة توماس توخيل المدير الفني في تدعيم صفوف دفاعه.

ويعد ثياو حاليًا أحد الركائز الأساسية داخل فريق ميلان، الذي يحتل صدارة الترتيب في الدوري الإيطالي بعد مرور ثمانية جولات حتى الأن، ولاغنى عنه في الوقت الحالي مع الروسونيري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وانتقل ثياو إلى صفوف ميلان الإيطالي، في صيف 2022 بصفقة قدرت حينها بمبلغ 8.60 مليون يورو، حيث تبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 30 مليون يورو.

يذكر أن ريال مدريد قد حدد ماليك ثياو كهدف رئيسي، لانتدابه خلال فترة الانتقالات المقبلة، مع كثرة الإصابات داخل دفاع الميرنجي والذي يعاني بشكل كبير خلال الموسم الحالي، في الخط الخلفي.

اقرأ أيضا

برشلونة يكتسح ريال مدريد قبل الكلاسيكو.. رقم مميز يشعل المنافسة

نجم ريال مدريد يصدم العالم ويعلن تمثيل المغرب في كأس أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن