النصر ينهي جدل التفاوض مع ميسي.. وحسم مدة التعاقد !

تاريخ النشر: 11/10/2023
12340
منذ 11 شهر
النصر ينهي جدل التفاوض مع ميسي.. وحسم مدة التعاقد !

ترقب بين جماهير الدوري السعودي، بعد التقارير التي كشفت عن إمكانية تواجد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في المملكة، لتمثيل أحد الأندية، خلال الفترة المقبلة.

وجاء خروج إنتر ميامي من تصفيات البلاي أوف للدوري الأمريكي، الذي ينطلق في نهاية فبراير 2024، ليثير الشكوك بشأن إمكانية استعارة ميسي، لأحد أندية الدوري السعودي، خاصة أن فريقه لن يخوض أي مباريات خلال هذه الفترة.

وفجرت تقارير إعلامية، مفاجأة عن إمكانية ارتداء ليونيل ميسي، لقميص النصر في الميركاتو الشتوي، ويجاور البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة القادمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حسم انتقال ميسي إلى النصر

كشف الإعلامي علي الحربي عبر حسابه الشخصي في منصة " إكس"، أن نادي النصر لا يريد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، موضحا عدم وجود أي مفاوضات معه.

وأوضح الإعلامي المقرب من النصر، أن العالمي مكتفي بوجود أسطورة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن صفوفه، ولا يفكر مطلقا في التعاقد مع ميسي.

حسم مستقبل ميسي 

فجرت صحيفة "الشبابية" مفاجأة بعد الكشف أن ميسي حال موافقته على اللعب في الدوري السعودي، لن ينتقل معارا لـ 6 أشهر.

وتابعت، ميسي إذا لعب في الدوري السعودي للمحترفين، سيكون بعقد مدته موسمين ونصف الموسم.

يذكر أن نادي الهلال قد أحد أقرب الأندية من التعاقد مع ميسي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، إلا أن المفاوضات انهارت في النهاية، بعد إغراءات مالية من جانب إنتر ميامي، ورغبة النجم الأرجنتيني وأسرته في الانتقال إلى أمريكا.

اقرأ أيضا

سر خطير أجبر هازارد على الاعتزال ورفض عرض النصر

النصر الأكثر إقناعا ولكن.. لماذا فقد كاسترو 7 نقاط؟

حمل تطبيق سعودي الآن