رسائل نارية إلى سلطان الغنام بعد إيقافه.. أزمة عنيفة منتظرة

تاريخ النشر: 10/10/2023
982
منذ 11 شهر
رسائل نارية إلى سلطان الغنام بعد إيقافه.. أزمة عنيفة منتظرة

وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، رسالة إلى سلطان الغنام لاعب نادي النصر، بعد قرار لجنة الانضباط والأخلاق ، إيقافه 4 مباريات بداعي صدور ألفاظ بذيئه منه تجاه مساعد الحكم.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، قد أعلنت رسميا عن إيقاف سلطان الغنام لاعب النصر  4 مباريات وغرامة مالية قدرها 40 ألف ريال، بسبب تلفظه بألفاظ بذيئة ضد الحكم المساعد، وثبوتها.

وكتب الشيخ عبر حسابه على منصة "إكس" قائلا: "إيقاف سلطان الغنام 4 مباريات لتلفظه بألفاظ بذيئة تجاه الحكم يحتاج منه إلى مراجعة، فلا يمكن أن يكون التعادل سببًا في تعريض نفسه وناديه لخسارة غيابه".

وأضاف:"فضلاً عن أن هذا التصرف لا يمثل نجوميته وهو الذي عرف بأخلاقياته طوال مشواره".

واختتم الشيخ :"محبوك يطلبون منك مراجعة نفسك يا كابتن".

ومن المقرر أن يغيب سلطان الغنام عن مباريات ضمك في الجولة العاشرة من دوري روشن، ثم مباراة فريق الفيحاء في الجولة الحادية عشرة. كما سيغيب عن لقاء الاتفاق في دور الستة عشر من بطولة كأس الملك السعودي، وأيضًا سيكون غائبًا عن مباراة الخليج في الجولة الثانية عشرة.

وعلق الإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل، على قرار إيقاف سلطان الغنام، قائلا: "لا تعليق .. تصرف لا يقوم به لاعب يستشعر المسؤولية.. تصرف لا إحترافي من لاعب مفترض يكون محترف".

واختتم المريسل رسالته إلى الغنام، متمنيا أن لا يدفع النصر ثمن هذا التصرف غير المسئول.

وسيكون غياب سلطان الغنام ضربة قوية للمدير الفني للنصر، لويس كاسترو، نظرًا لأهمية اللاعب الكبيرة في تشكيلة الفريق، بالإضافة إلى الدور البارز الذي يقوم به سواء في الهجوم أو في الواجبات الدفاعية كظهير أيمن.

وفي سياق آخر، يتواجد الغنام في معسكر منتخب السعودية، المتواجد في البرتغال استعدادًا لمواجهتي نيجيريا ومالي وديا.

اقرأ أيضا

رونالدو يبلغ النصر بموعد اعتزاله ويطلب المشاركة في المونديال

صراع النصر والهلال .. إيقاف البليهي والغنام يشعل معركة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن