"الأهلي ونظرات حمد الله" ..معركة إعلامية جديدة بين النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 09/10/2023
812
منذ 7 شهور
الأهلي ونظرات حمد الله ..معركة إعلامية جديدة بين النصر والاتحاد

هاجم الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه المعروف بانتمائه لنادي الاتحاد، نجم الكرة السعودية ولاعب النصر السابق فؤاد أنور، بعد تصريح الأخير عن الثنائي الأجنبي في قلعة "العميد" عبدالرزاق حمد الله، وكرم بنزيما. 

وكان نادي الاتحاد قد خسر ديربي جدة أمام غريمه التقليدي فريق الأهلي، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي. 

وحمل نجم النصر السابق فؤاد أنور، ثنائي الاتحاد كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله، نتيجة التعثرات الأخيرة للنمور وتذبذب المستوى، ملمحًا لأزمات داخلية في الفريق. 

وقال فؤاد أنور : "أرى أن نظرات بنزيما وحمد الله مع بعض، غير طبيعية، ولا يوجد أي تعاون بينهما، وكل واحد له موقف بسبب شارة القيادة، وتسديد ركلات الجزاء".

تعليق فؤاد أنور، أثار استياء الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه، الذي دافع عن الثنائي الأجنبي، محملًا المدرب البرتغالي نونو سانتو المسئولية كاملة لتذبذب المستوى في العميد. 

وقال عدنان جستنيه : "لم يوفق الكابتن فؤاد أنور في استنتاج خاطيء لا يقع فيه محلل كروي، وكنت أتمنى منه الاهتمام بتخصصه". 

وواصل الإعلامي الرياضي رسالته للكابتن فؤاد أنور، قائلًا: "السبب هو المدرب نونو سانتو الذي يلعب بطريقة مرهقة جدًا لكريم وحمد الله، ناهيك أنه لم يحسن توظيفهما كما ينبغي، حتى أننا لم نستطع معرفة ما هي أدوارهما في الملعب خطة وطريقة".

اقرأ أيضا

الاتحاد يجري 3 تغييرات كبرى في قائمة الأجانب بقرارات حاسمة

صورة.. نجم الاتحاد يمحو آثار هزيمة الديربي في مطعم بـ القاهرة

حمل تطبيق سعودي الآن