تشافي بعد تعادل برشلونة مع غرناطة: دفعنا ثمن أخطائنا!

تاريخ النشر: 09/10/2023
161
منذ 11 شهر
تشافي بعد تعادل برشلونة مع غرناطة: دفعنا ثمن أخطائنا!

أدلى مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بتصريحات مثيرة بعد تعادل الفريق مع غرناطة، في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

وسقط برشلونة من جديد في فخ التعادل (2-2) أمام مضيفه غرناطة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نويفو لو كارمينيس، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة، بعد أن حقق يوم الأربعاء الماضي، الفوز بهدف دون رد على بورتو البرتغالي في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان برشلونة قد فاز في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، على إشبيلية بهدف دون مقابل، على ملعب المونتجويك.

رد فعل تشافي على تعادل برشلونة مع غرناطة

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية عقب لقاء غرناطة: "لقد سيطرنا على المباراة بالكامل، وخلقنا الفرص واستحقينا المزيد، ولكننا دفعنا ثمن أخطائنا".

وأضاف: "لا يمكننا الخروج إلى الملعب بهذه الطريقة، وكان علينا القتال، لكن الفريق كان جيداً والنقطة غير كافية، ولقد خلقنا فرصًا للفوز بالمباراة وأخذ النقاط الثلاث، وكنا نعرف أن بريان مثل الرصاصة، هو لاعب كرة قدم ليس من السهل إيقافه، كنا نعرف ذلك".

وأكمل: "الشيء الإيجابي في نهاية الأمر هو أننا لم نخسر بعد، ولكن أمر مؤسف أننا لم نفز اليوم لأننا كنا نستحق ذلك، وبعد النتيجة 2-0 كان الفريق جيداً جداً، وهاجم في المساحات وخلق الفرص، والعودة بانتصار من خسارة 2-0 صعب وكدنا أن نحققه".

وعن إلغاء هدف فيليكس: "اليوم مرة أخرى هناك قرار الحكم، وحسب الفار يبدو أن فيران توريس تدخل في اللعبة، ولكننا لا نعرف كيف تدخل، وليس واضحا بالنسبة لي، ولكن حسناً قاموا بالفار بوضع خطوط التسلل".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أضاف برشلونة بهذا التعادل لرصيده النقطة 21 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ24 نقطة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصر على التعاقد مع نجم بايرن ميونخ واللاعب يرد!

الأمير يفجرها.. حالة وحيدة تمنح الأخدود الفوز على حساب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن