الأمير يفجرها.. حالة وحيدة تمنح الأخدود الفوز على حساب الهلال

تاريخ النشر: 08/10/2023
103
منذ 7 شهور
الأمير يفجرها.. حالة وحيدة تمنح الأخدود الفوز على حساب الهلال

علق الخبير القانوني الشهير أحمد الأمير، على الاحتجاج الرسمي الذي تقدم به نادي الأخدود ضد نظامية مشاركة المدافع علي البليهي، لاعب نادي الهلال.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت  

وخسر الأخدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أمام ضيفه الهلال، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة تقدم نادي الأخدود باحتجاج رسمي لرابطة دوري المحترفين، ضد مشاركة علي البليهي، حيث تضمن الاحتجاج أن البليهي شارك رغم أنه كان يجب استبعاده بسبب تراكم البطاقات.

وكتب الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"موقع رابطة دوري المحترفين واحصائياته بعد التحديث والحذف يؤكد أن اللاعب لديه ٣ كروت وبالتالي صحة أهلية اللاعب القانونية بمشاركته امام الاخدود".

وأضاف:"تطبيق شاهد يؤكد بأن اللاعب حصل على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء وبالتالي انتفاء اهلية اللاعب القانونية للمشاركة امام الاخدود".

وأكمل:"المرجع القانوني في هذه الحالة هو تقرير حكم الساحة لمباراة الهلال والفيحاء، اذا تضمن التقرير حصول اللاعب على بطاقة صفراء، هنا يكون احتجاج الاخدود مقبول ويمنح الـ٣ نقاط، واذا لم يذكر التقرير او يتضمن حصول اللاعب على بطاقة صفراء فهنا يكون احتجاج الاخدود مرفوض موضوعا".

وأتم:"ماذا لو فعلاً تم منح اللاعب بطاقة صفراء ولم يذكر ذلك في تقرير المباراة، هنا يكون المرجع القانوني تقرير مراقب المباراة، ويحق للمحتج طلب البطاقة الصفراء الخاصة بحكم الساحة لمراجعة الاسماء المسجلة عليها".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر"سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

الهلال ينتظر ميسي .. أزمة تقرب الصفقة وبرشلونة المنافس الأشرس

قرار صارم.. نتيجة شكوى الأخدود ضد مشاركة البليهي مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن