المسابقات تعلن نقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب مونديال الأندية

تاريخ النشر: 08/10/2023
941
منذ 11 شهر
المسابقات تعلن نقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب مونديال الأندية

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري روشن لكرة القدمن عن بعض التعديلات في مواعيد وأماكن إقامة مباريات الجولات المقبلة من المسابقة.

عاجل|المسابقات تعلن تغيير ملاعب دوري روشن بسبب كأس العالم للأندية

وجاء بيان الرابطة كالتالي: "أصدرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد، مواعيد وأماكن إقامة المباريات لثمان جولات، ابتداء من الجولة الثانية عشرة وحتى الجولة التاسعة عشر من دوري روشن مع استثناء مباريات الجولة السادسة عشر حتى الإعلان عن قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس خامد الحرمين الشريفين".

وواصل البيان: "كما أعلن إدارة المسابقات إجراء تعديلات على عدد من لقاءات الجولتين (11و 12) من الدور الأول، إلي جانب إجراء تعديلات على أماكن إقامة مواجهتي الاتحاد والخليح ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر لتقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ومواجهة الأهلي ضد الرائد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لتقام في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وذلك بسبب انشنغال المنشآت الرياضية في مدينة جدة باستضافةمباريات مسابقة كأس العالم للأندية.

وتابع البيان: "في حين تقرر نقل وتعديل ملاعب مباريات أندية الاتفاق، الفتح والشباب المقامة على أرضهم لتكون في منشآت أنديتهم، نظرًا لجهازية المنشآت الرياضية في الأندية الثلاثة لاستضافة المباريات".

اقرأ أيضا

إقصاء إنتر ميامي من تصفيات الدوري الأمريكي في وجود ميسي

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن