بنزيما يقلق الاتحاد بعد هزيمة الأهلي.. "تفاصيل إصابته في الديربي"

تاريخ النشر: 08/10/2023
571
منذ 11 شهر
بنزيما يقلق الاتحاد بعد هزيمة الأهلي.. تفاصيل إصابته في الديربي

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال مواجهة الأهلي، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين.

وخسر الاتحاد بهدف دون رد أمام الأهلي خلال مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة من دروي روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ورفع النادي الأهلي بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الاتحاد على رصيده السابق 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

تفاصيل إصابة بنزيما في الديربي:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن الإصابة التي تعرض لها بنزيما، شخصت بأنها شد عضلي بسيط، حدث له بعد الجهد الذي بذله خلال الدقائق الـ 90 دقيقة للمباراة.

وأكدت أن الإصابة غير مقلقة، وأن بنزيما “35 عامًا” سيخضع لبرنامج تأهيلي خلال فترة التوقف، التي تنطلق اليوم، تحت إشراف مدربه الشخصي خافيير أتالايا، للعودة بشكل أقوى قبل انطلاق الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت لتوقع نتائج المباريات من هنا.

وغاب كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد في الـ 4 مباريات الأخيرة للفريق قبل الديربي، وكانت أمام الفتح والفيحاء بالدوري السعودي ومواجهة في دوري أبطال آسيا أمام أجمك الأوزبكي ولقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الخلود.

وتعاقد العميد مع بنزيما في الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين. 

ولم يسجل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة سوي 3 أهداف فقط حتى الآن مع فريقه بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

الاتحاد السعودي يحدد ملاعب دوري السيدات

الاتحاد يحقق رقم سلبي بعد الهزيمة من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن