اتفاق سري بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير

تاريخ النشر: 07/10/2023
1218
منذ 11 شهر
اتفاق سري بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير

يبدو أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، سيتواجد في الرياض في يناير المقبل.

وانتقل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم رغبته في التجديد مرة أخرى للنادي الباريسي، حيث يمتد عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتي عام 2025، مفضلًا عرض الفريق الأمريكي على عرض نادي الهلال الذي سعى جاهدًا للتعاقد مع الساحر الأرجنتيني.

ويحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ميسي في الرياض:

أكدت تقارير صحفية أمريكية، أن الإنجليزي ديفيد بيكهام أقترح على فهد بن نافل إقامة مبارة ودية بين الهلال وفريق إنتر ميامي في يناير المقبل تجمع نيمار وميسي في مباراة واحدة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الأخدود، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

ويحل الزعيم ضيفا ثقيلا على نظيره الأخدود، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، على أرضية ملعب "الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية".     

ويدخل فريق الهلال مباراته ضد الأخدود، منتشيا بالفوز الذي حققه خارج الديار ضد ناساجي الإيراني، بثلاثة أهداف دون رد، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الأخدود المرتبة الرابعة عشر في جدول ترتيب المسابقة ولديه 7 نقاط فقط.

اقرأ أيضا

نجما الهلال والنصر وثنائي الفيحاء يسيطرون على الأفضل بالآسيوية

جوميز يوضح حقيقة شكوى الهلال بسبب المستحقات.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن