نيمار يفسد سلوك مبابي بعد انتقاله للهلال.. "حقائق صادمة لأول مرة"

تاريخ النشر: 05/10/2023
819
منذ 11 شهر
نيمار يفسد سلوك مبابي بعد انتقاله للهلال.. حقائق صادمة لأول مرة

بات النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، محط انتقادات الإعلام المحلي في بلاده، في ظل تراجع نتائج فريقه على المستوى المحلي والأوروبي.

وتكبد باريس سان جيرمان بالأمس هزيمة أوروبية قاسية أمام نيوكاسل يونايتد (4-1) على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم على المستوى المحلي لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط، حيث تعرض الفريق للخسارة أمام لانس بثلاثية، ومن ثم التعادل في الجولة الأخيرة سلبيا ضد كليرمون فوت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصبح مبابي حاليا اللاعب الوحيد المتبقى من ثلاثي الموسم الماضي، بعد مغادرة الثنائي نيمار جونيور إلى الهلال، وليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

نيمار مظلوم ومبابي ظالم: 

ظهرت انتقادات لأول مرة من الصحافة والإعلام الفرنسي لمبابي، في ظل تراجع مستواه الفني، في الوقت الذي كان يتم فيه نقل تسريبات عن غضب كيليان من نيمار، بسبب عدم التزامه.

الصحفي الفرنسي "دانييل ريولو"، انتقد مبابي بشدة، قائلا: "اتذكر تصريح مبابي الشهير العام الماضي الذي قصد فيه نيمار، يجب الاكل جيدًا والنوم جيدا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "مبابي قام بإعداد ضعيف بسبب الاستبعاد، ولكن عندما تقوم بإعداد كهذا يجب أن تعمل وأن نترك السهرات".

وأوضح: "مبابي في الموسم الذي مفترض أن يكون فيه، قائد أصبح قائدا للسهرات في باريس".

وارتبطت علاقة نيمار ومبابي طوال السنوات الأخيرة بتوتر شديد وتبادل للتصريحات الهجومية، والتي يعبر فيها كل لاعب عن رفضه لتواجد الأخر في الفريق.

اقرأ أيضا

الهلال وناساجي.. نيمار يتسبب في اشتباكات بين الجماهير الإيرانية

نيمار يسجل.. والهلال يكتسح ناساجي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن