ميسي يشارك في عملية احتيال على الشعب الأمريكي بخدعة غريبة 

تاريخ النشر: 04/10/2023
536
منذ 7 شهور
ميسي يشارك في عملية احتيال على الشعب الأمريكي بخدعة غريبة 

استخدم فريق شيكاغو فاير الأمريكي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخدعة جماهيرة وتحقيق أعلى مكاسب مالية، من تذاكر مواجهته المرتقبة صباح يوم غدا الخميس أمام إنتر ميامي في دوري المنطقة الشرقية.

ويغيب ميسي عن إنتر ميامي في أخر 3 مباريات بداعي الإصابة العضلية التي تعرض لها، والتي كانت سببا في خسارة الفريق لقب كأس الولايات المتحدة الأسبوع الماضي.

واشترى ما يقرب من 61 ألف مشجع تذاكر مواجهة شيكاغو فاير أمام إنتر ميامي، في المباراة التي كان من المتوقع أن تكون أول زيارة لميسي لمدينة شيكاغو وملعب فريق المدينة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطرح فريق شيكاغو التذكرة لمواجهته أمام إنتر ميامي، نظير مبلغ 250 دولار، وهو قبل أن يصدم الأخير جماهير المنافس، بنشر فيديو للاعبي الفريق خلال السفر لشيكاغو بدون ليونيل ميسي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

الخدعة الكبرى: 

نشر فريق شيكاغو فاير عبر جميع منصاته على مواقع التواصل الإجتماعي يشرح فيها لجماهيره إجراءات تعويضهم عن قيمة تذاكر المباراة ضد إنتر ميامي "المبالغ فيها"، خاصة أن ليو سيغيب عن اللقاء.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "مركز مباريات سعودي سبورت"

وقال شيكاغو في بيان رسمي: "نحن نظهر تقديرنا لجماهيرنا، ونعلم بأن العديد من المشجعين سيحضرون المباراة لأول مرة، ونحن مستعدين للترحيب بيهم، ومنحهم فرصة حضور مباريات الفريق لموسم كامل".

وطرحت إدارة شيكاغو كما ذكر البيان، فرصة للحصول على التذاكر الموسمية نظير 250 دولار، وتحديدا للموسم المقبل "2024"، مع فرصة أخرى للحصول على مبلغ 50 دولار لأي شخص لا يرغب في الاشتراك في عرض التذاكر الموسمية.

اقرأ أيضا

مواجهة جديدة بين رونالدو وميسي.. ليس في السعودية

بعد ميسي.. الهلال يتلقى ضربة جديدة من إنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن