نيمار يضع إدارة الهلال في حرج بعد هذا التصرف

تاريخ النشر: 03/10/2023
4144
منذ 11 شهر
نيمار يضع إدارة الهلال في حرج بعد هذا التصرف

تسبب النجم البرازيلي نيمار جونيور، في حرج لإدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد الانتصار الذي حققه الزعيم على ناساجي مازاندران، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه ناساجي مازاندران الإيراني بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب آزادي بالعاصمة طهران، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا "2023-2024".

وأضاف النجم البرازيلي نيمار جونيور، الهدف الثاني للهلال، في الدقيقة 58، بعد تلقي تمريرة من ناصر الدوسري، ليسدد كرة يسارية قوية في مرمى ناساجي على يسار الحارس، موقعًا على أول أهدافه بقميص الزعيم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

نيمار يتسبب في أزمة للهلال:

أكد الإعلامي الرياضي "محمد الغامدي"، أن ما حدث اليوم مع البرازيلي نيمار جونيور، يضع إدارة الفريق الهلالي في حرج كبير.

وكتب الغامدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "سلمان الفرج سالم الدوسري علي البليهي ياسر الشهراني محمد البريك كل هؤلاء تقلدوا شارة القيادة ونيمار خارج القائمة ... عيب".

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، نافباخور الأوزبكي، بينما تجمد رصيد ناساجي عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقاد هجوم الهلال البرازيلي نيمار داسيلفا ومالكوم أوليفيرا وميشايل ديليجادو وألكسندر ميتروفيتش، بينما يغيب سالم الدوسري عن اللقاء لإيقافه ثلاث مباريات في النسخة الأخيرة.

وشهدت مواجهة الهلال اليوم حضور المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي للمرة الأولى في المسابقة بعدما غاب عن مباراة نافباخور الأوزبكي التي انتهت بالتعادل (1ـ1) في 18 سبتمبر الماضي. 

اقرأ أيضا

نيمار يسجل.. والهلال يكتسح ناساجي بثلاثية في دوري أبطال آسيا

تعرف على موعد مباراة الهلال المقبلة.. بعد الصدارة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن