ناقد رياضي: النصر أحرج اتحاد الكرة.. وفي طريقه لتوجيه "صفعة مؤلمة" في الديربي

تاريخ النشر: 06/12/2018
651
منذ 5 سنوات
ناقد رياضي: النصر أحرج اتحاد الكرة.. وفي طريقه لتوجيه "صفعة مؤلمة" في الديربي

أكد الناقد الرياضي سعود الصرامي، أن نادي النصر في طريقه لتحقيق انتصارين كبيرين، داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وكتب سعود الصرامي عبرحسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "اشعر أن نقاط الوحدة عائدة لصالح (العالمي) بعد أن وضعت لجنة الانضباط نفسها في موقف محرج أمام الرياضيي".

وأضاف الناقد الرياضي تعليقا عن رد لجنة الانضباط على إدارة النصر، مغردًا: "لن يكون بمقدور أي طرف الدفاع عنها لحفظ ماء الوجه بعد رفضها النظر في الاحتجاج لتجاوز الوقت، وهو مانفاه النصر بالآيميل".

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت نشوب أزمة بين النصر والوحدة، حيث قدم الأول مذكرة احتجاج رسمية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول مشاركة الوحدة بلاعبَيه علي النمر وأحمد عبده، وهما من المواليد، علمًا بأن القانون يسمح للنادي بمشاركة لاعب واحد فقط مواليد، في حين ردت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة على إدارة "العالمي" برفض اعتراضها "شكلًا"، بسبب التأخر في تقديم عريضة الاحتجاج.

ومن جهة أخرى، تفاعل سعود الصرامي مع هاشتاج "الدوري نصراوي الديربي عالمي"، معلقًا: "حتى في الديربي النصر قادر على تحقيق نصر آخر".

ويلتقي النصر بنظيره الهلال، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بقمة مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال ترتيب جدول دوري المحترفين برصيد 28 نقطة، بينما يحتل النصر وصافة المسابقة برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضا

صورة.. النصر يكشف مفاجأة مدوية بعد رفض تظلمه في أزمة النمر

رئيس الانضباط السابق: النصر تأخر في احتجاجه ضد مشاركة "النمر"

حمل تطبيق سعودي الآن