أنشيلوتي يشعل القمة الأوروبية بتصريح مثير.. اعتراف خطير لأول مرة

تاريخ النشر: 02/10/2023
155
منذ 11 شهر
أنشيلوتي يشعل القمة الأوروبية بتصريح مثير.. اعتراف خطير لأول مرة

أشعل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أجواء القمة الأوروبية المنتظرة أمام نابولي غدا، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكان أنشيلوتي قد غادر نابولي قبل 4 سنوات بطريقة سيئة للغاية، بعد أن دعم تمرد اللاعبين ضد الإدارة، ليقرر رئيس النادي وقتها إقالته وتعيين جينارو جاتوزو بدلا منه.

أنشيلوتي سعيد بالرحيل عن نابولي:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة نابولي غدا في دوري الأبطال، بشأن الفترة التي عاشها في تدريب فريق الجنوب الإيطالي: "عشت لحظات إيجابية، بعضها جيد والبعض الآخر لا، لقد كانت تجربة إيجابية للغاية".

وأضاف: "ستكون المباراة الأصعب بالنسبة لنا في دور المجموعات، قميص ريال مدريد ثقيل دائماً".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن علاقته بجماهير نابولي: "لدي علاقة جيدة جداً مع الجميع هنا في نابولي، العودة في مباراة مثل هذه له معنى كبير، عندما لا تكون العلاقة بين النادي والمدرب كافية، فمن الأفضل أن تتوقف عن العمل".

وأتم عن إقالته من نابولي قبل 4 سنوات: "لقد كان القرار الصحيح لنابولي ولي آنذاك، لأنه بعد عامين عدت إلى أفضل نادٍ في العالم".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

أرسنال يمنع عدو ريال مدريد من الانتقال إلى برشلونة.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن