" أفضل من مبابي" ريال مدريد يفاجئ العالم.. صفقة سوبر بـ 15 مليون

تاريخ النشر: 02/10/2023
676
منذ 11 شهر
 أفضل من مبابي ريال مدريد يفاجئ العالم.. صفقة سوبر بـ 15 مليون

كشفت مصادر صحفية، عن مراقبة نادي ريال مدريد الإسباني، لأحد المهاجمين داخل الدوري الألماني لكرة القدم، مع بداية الموسم الحالي.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم من أجل تدعيم الفريق، وذلك بعد الفشل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على حساب نظيره جيرونا بنتيجة 3-0، ضمن مباريات بطولة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة ريال مدريد وجيرونا تلعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتيليفي معقل الفريق الخاسر، ليستعيد المرينجي صدارة الليجا برصيد 21 نقطة.

ريال مدريد يفاجئ العالم بصفقة سوبر

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن ريال مدريد يراقب وضع الغيني سيرهو جيراسي، الذي سجل حتى الأن 11 هدف مع فريقه شتوتجارت الألماني، ليسجل الرقم الأفضل أمام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وهاري كين لاعب بايرن ميونخ.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وتبلغ القيمة التسويقية لجراسى صاحب الـ27 عامًا، حوالى 15 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، الأمر الذي سيجعل حسم الصفقة أمرًا ليس بالصعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب الصحيفة، فإن جوني كالافت رئيس الكشافة داخل فريق ريال مدريد، إلى جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أبدا إعجابهما باللاعب الغيني، من خلال متابعتهما له هذا الموسم.

 

اقرأ أيضا

مبابي نجم كلاسيكو كرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة.. مفاجأة

لاعب ريال مدريد السابق: الدوري السعودي سيدمر الكرة في أوروبا!

حمل تطبيق سعودي الآن