كواليس إلغاء هدف ليفربول الصحيح أمام توتنهام.. "القصة كاملة"

تاريخ النشر: 01/10/2023
398
منذ 7 شهور
كواليس إلغاء هدف ليفربول الصحيح أمام توتنهام.. القصة كاملة

كشفت تقارير صحفية، أسباب إلغاء هدف النجم الكولومبي لويس دياز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الملغي ضد توتنهام هوتسبير.

ولم يحتسب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل، وذلك بعد طرد جونز وقبل أن يسجل الكوري الجنوبي هيونج سون مين الهدف الأول للنادي اللندني.

وفاز نادي توتنهام هوتسبير على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة توتنهام هوتسبير وليفربول تلعب في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب توتنهام معقل السبيرز.

سبب إلغاء هدف ليفربول الصحيح:

وفقا للصحفي الإنجليزي "ديل جونسون"، فإن حكم تقنية الفيديو "VAR"، كان يعتقد أن حكم الملعب أحتسب الهدف ولم يلغيه.

وأكد أن هذا هو سبب الخطأ الرئيسي، لذلك عندما قام بمراجعة "VAR"، شاهد من النظرة الأولى أن لويس دياز كان غير متسلل والتسلل غير موجود لذلك قال للحكم في الملعب (قرار صحيح، تم التأكيد) لذلك الحكم الرئيسي في الملعب فهمها أنه تم اتخاذ القرار بإلغاء الهدف ولكن حكم الڤار كان يعتقد بأنه تم احتساب الهدف في البداية.

وأوضح أن باختصار أن حكم تقنية الفيديو، كان يعتقد أن حكم المباراة لم يلغى الهدف، ولذلك أكد أن القرار صحيح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

بيان من لجنة حكام الدوري الإنجليزي بشأن هدف ليفربول الملغي

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد خسارة توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن