تين هاج يهين كريستال بالاس: لا يمكن الخسارة من هذا الفريق!

تاريخ النشر: 30/09/2023
164
منذ 11 شهر
تين هاج يهين كريستال بالاس: لا يمكن الخسارة من هذا الفريق!

أعرب المدرب الهولندي والمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن غضبه بعد الهزيمة من كريستال في بطولة الدوري الإنجليزي.

وخسر نادي مانشستر يونايتد من نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس تلعب في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الخاسر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة جالطا سراي التركي، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تصريح مثير من تين هاج

وقال إريك تين هاج بعد هزيمة مانشستر يونايتد من كريستال بالاس في تصريح نقله الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو: "لقد استقبلنا ثلاث فرص فقط خلال المباراة بأكملها وجميعها كانت من ضربات ثابتة".

وأضاف: "ثم أعتقد أننا لدينا مواقف جيدة ثم اتخذنا قرارات سيئة، وعلينا أن نلوم أنفسنا، وبالطبع إنه أمر محبط، ومع كامل الاحترام عندما تواجه كريستال بالاس يجب عليك أن تفوز".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة التاسعة في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة الـ 11 في المركز السابع.

اقرأ أيضا

موعد المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون يفاجئ مانشستر سيتي ويهزمه في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن