الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سباهان بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 28/09/2023
464
منذ 11 شهر
الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سباهان بدوري أبطال آسيا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضربة موجعة، قبل العودة إلى منافسات دوري أبطال آسيا 2023/2024، بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني.

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره سباهان الإيراني، يوم الإثنين 2 أكتوبر، وذلك في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويفقد الاتحاد خلال المباراة ضد سباهان جهود 3 لاعبين في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويتواجد الاتحاد، ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا إلى جانب فرق؛ القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومن المقرر أن يفتقد العميد للثلاثي فيصل الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي عن مواجهة سباهان الإيراني بشكل مؤكد بعد وصول المنتخب السعودي تحت 23 عاماً، إلى دور الـ8 من دورة الألعاب الآسيوية بعد الفوز على الهند.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتواجد الغامدي والناشري وهوساوي في فوز السعودية تحت 23 عاماً، على نظيره الهندي 2-0، ليصلوا إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2022".

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة من 7 جولات خاضها الفريق وحقق خلالها 6 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

اقرأ أيضا

حكم مباراة الفيحاء والاتحاد.. شهد سقوط البايرن وثلاثية العميد

حالة وفاة تفجع نجم الاتحاد.. وكشف موعد السفر إلى إيران

حمل تطبيق سعودي الآن