لفتة رائعة من ريال مدريد تجاه فتاة الديربي التي تعرضت للعنصرية

تاريخ النشر: 28/09/2023
191
منذ 11 شهر
لفتة رائعة من ريال مدريد تجاه فتاة الديربي التي تعرضت للعنصرية

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، تكريم الفتاة الصغيرة التي تعرضت للعنصرية خلال مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في ملعب واندا متروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس.

وفجرت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات، قضية رأي عام كبرى في إسبانيا، على خلفية التنمر الذي تعرضت له خلال حضورها لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني.

وتعرض ريال مدريد يوم الأحد الماضي، لخسارة قاسية بثلاثة أهداف لواحد، أمام أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرضت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات، والتي حضرت المباراة رفقة أسرتها للتنمر من جماهير أتلتيكو مدريد، عند دخولها الملعب، خاصة أنها كانت ترتدي قميص البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

وتقدمت عائلة الفتاة بشكوى رسمية ضد الجماهير التي تنمرت عليها، سواء للشرطة الإسبانية، أو رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بعد ما تم وصفها بـ "القردة"، بالإضافة لسلسلة من الألفاظ المسيئة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

لفتة رائعة من ريال مدريد تجاه الفتاة

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ريال مدريد قام بدعوة الفتاة لحضور مباراة الفريق ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والتي فاز فيها الملكي بهدفين نظيفين.

وأشارت إلى أن ريال مدريد تمكن من تحديد مكانها ودعوها يوم الأربعاء إلى المباراة ضد لاس بالماس التي حضرتها الفتاة مع عائلتها، وتمكنت من العيش من داخل تجربة كونها لاعبة كرة قدم للفريق الأبيض.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتسبب تلك الأحداث في حالة صدمة ونوبة قلق للطفلة ذو 8 سنوات، حيث لم تستطيع النوم من الرعب الذي عاشته، فهي لا تعرف لماذا حدث كل هذا؟، كما أنها طلبت من عائلتها عدم الذهاب لهذا الملعب مرة أخرى.

اقرأ أيضا

مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%.. فلورنتينو بيريز يحسمها

أجراس القلق تدق في ريال مدريد.. إصابة قوية لمدافع الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن