إنتر ميامي يخسر نهائي كأس الولايات المتحدة في غياب ميسي "المصاب"

تاريخ النشر: 28/09/2023
137
منذ سنة
إنتر ميامي يخسر نهائي كأس الولايات المتحدة في غياب ميسي المصاب

خسر في مفاجأة صادمة فريق إنتر ميامي لقب كأس الولايات المتحدة، بالسقوط بهدفين لواحد، أمام هيوستن دينامو، في المباراة النهاية التي إقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وشارك في تشكيل إنتر ميامي الأساسي، سيرخيو بوسكيتس لاعب الوسط، في غياب الثنائي الظهير الأيسر جوردي ألبا، بالإضافة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بداعي الإصابة.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة عضلية في أخر مباريات إنتر ميامي في الدوري الأمريكي الأسبوع الماضي، حيث غادر ملعب اللقاء في الدقيقة "30" من الشوط الأول، وهو الأمر ذاته بالنسبة لجوردي ألبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض إنتر ميامي لأول هزيمة له منذ التعاقد مع ليونيل ميسي في شهر يوليو الماضي في كافة المسابقات، خاصة أن النجم الأرجنتيني قاد الفريق للفوز بكأس الدوريات الأمريكية في شهر أغسطس الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ميسي لا يعوض: 

وحضر ميسي المباراة من المدرجات رفقة زوجته أنتونيلا، بالإضافة لزميله جوردي ألبا الذي شاهد المواجهة بجوار زميله الأرجنتيني، وسط خيبة أمل كبيرة لجماهير إنتر ميامي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "مركز مباريات سعودي سبورت"

وقال تاتا مارتينيو تعليقا على خسارة كأس الولايات المتحدة: "لم يكن من المناسب بالنسبة لي أن يشارك، هذا أمر واضح للغاية، ولم يكن لدي أي تفكير لإشراكه حتى لبضعة دقائق".

وأضاف: "أظن أن ميسي سيلعب قبل انتهاء الدوري الأمريكي، ولكن القرار في يد الطاقم الطبي، حتى يعود اللاعب من جديد بدون أي مخاطر على جسده".

اقرأ أيضا

إنتر ميامي يتذيل الدوري الأمريكي بسبب فشل ميسي ضد ناشفيل 

تتويج جديد لميسي مع إنتر ميامي بعد كأس الدوريات

حمل تطبيق سعودي الآن