صورة| مدالله يفاجئ نجوم الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 27/09/2023
350
منذ 11 شهر
صورة| مدالله يفاجئ نجوم الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تواجد الظهير المصاب مدالله العليان، استعدادًا لمواجهة الفيحاء، ضمن مباريات الجولة 8 من منافسات دوري روشن للمحترفين.

وتلقى مدالله العليان إصابة قوية خلال الشوط الثاني من عمر المباراة، أجبرته على مغادرة ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، ليشارك مهند الشنقيطي بديلًا له في الدقيقة 83، في تبديل اضطراري لجهاز الاتحاد.

وحجز الاتحاد مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الخلود بركلات الترجيح بنتيجة (7-6)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة دور الـ32، التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

مدالله يظهر في تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء

تواجد الظهير الأيمن مدالله العليان في مران الاتحاد الاسترجاعي، مما يدل على شفائه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة أمس أمام الخلود.

مدالله في تدريبات الاتحاد 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأصدرت رابطة الأندية بيانا رسميا، أعلنت فيه نقل مباراة الفيحاء ضد الاتحاد من ملعب المجمعة إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتابعت، أن المباراة ستقام في السادسة مساء يوم الجمعة 29 سبتمبر، في افتتاح مواجهات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي، بدلا من إقامتها في الرابعة عصرا.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 7 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الفيحاء فيا لمركز التاسع، برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب نقل مواجهة الاتحاد والفيحاء.. قوة قاهرة

رسميا .. نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وتعديل موعدها

حمل تطبيق سعودي الآن