رسالة سرية من عضو الهلال تحسم مستقبل خيسوس مع الزعيم

تاريخ النشر: 27/09/2023
870
منذ 11 شهر
رسالة سرية من عضو الهلال تحسم مستقبل خيسوس مع الزعيم

يستمر الحديث بشأن مستقبل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال الحالي، الذي يعاني في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج والأداء، كما بدأ الموسم بخسارة البطولة العربية لحساب النصر.

وارتبط خيسوس بأنباء اقتراب الهلال من تقديم الشكر إليه، على خلفية تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، بعد التعثر في بداية رحلة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بالتعادل مع نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله، ثم التعادل مع ضمك بنفس النتيجة، وخسارة صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ثم الفوز الصعب على الجبلين بهدف نظيف في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسب التقارير البرتغالية، إقالة خورخي خيسوس من تدريب الهلال سيكلف إداة النادي 7.5 مليون يورو، بواقع 30 مليون ريال، من أجل إنهاء عقده الحالي.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

خيسوس يستمر مع الهلال بعد رسالة إدارى الهلال:

انتشر مقطع فيديو عبر منصة التدوينات القصيرة "X"، يظهر به عبدالله العثمان، الإداري السابق بنادي الهلال، والبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق، بجانب فهد المفرج، إداري الزعيم الحالي.

ووجه العثمان رسالة إلى خيسوس، قال بها: "جمهور الهلال يثقون به واللاعبين و الإدارة وأن الجميع فخورين به".

واعترضت الجماهير على رسالة العثمان، بسبب أنهم يريدون مدرب أخر، بديلًا عن خيسوس في الوقت المقبل.

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت"

ويستضيف نادي الهلال، نظيره الشباب، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

و يتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، في يحتل الشباب المركز الحادي عشر، برصيد 8 نقاط.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

اقرأ أيضا

إثارة في إيطاليا تسعد الهلال.. صفقة شتوية منتظرة

جماهير الهلال تتحسر على المعيوف.. هل ينتصر المحلي على الأجنبي؟

حمل تطبيق سعودي الآن