رسميا .. نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وتعديل موعدها

تاريخ النشر: 27/09/2023
811
منذ 11 شهر
رسميا .. نقل مباراة الاتحاد والفيحاء وتعديل موعدها

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن قرارها الرسمي بشأن نقل مباراة الفيحاء والاتحاد، في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

رئيس الفيحاء يكشف كواليس نقل مباراة الاتحاد

أوضح المديهيم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "برا 18"، أن الاتحاد أرسل خطاب رسمي طلب فيه نقل المباراة بين الفريقين إلى الرياض.

وتابع، تم النظر في طلب الاتحاد وعقد اجتماع لمجلس الإدارة من أجل اتخاذ قرار رسمي، وتم الموافقة بالإجماع من جانب الأعضاء.

وأشار إلى نقل المباراة إلى الرياض سيعود بفائدة مادية على الفيحاء، بسبب الحضور الجماهيري المنتظر، خاصة أن الدخل المادي في المباريات السابقة للفريق كان ضعيفا ولا يغطي الإشغالات الخاصة في النادي.

وأكد أن نقل المباراة إلى الرياض يعد تجربة، من الوارد تكرارها مع المباريات الجماهيرية، من أجل الاستفادة من الدخل الجماهيري لتغطية المصاريف والإلتزامات.

قرار رسمي من رابطة الأندية

أصدرت رابطة الأندية بيانا رسميا، أعلنت فيه نقل مباراة الفيحاء ضد الاتحاد من ملعب المجمعة إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتابعت، أن المباراة ستقام في السادسة مساء يوم الجمعة 29 سبتمبر، في افتتاح مواجهات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي، بدلا من إقامتها في الرابعة عصرا.

وأشار البيان إلى تأخير انطلاقة منافسات الجولة العاشرة من الدوري والمقرر لها 19-21 أكتوبر، على أن تكون انطلاقتها يوم 20 أكتوبر من أجل استفادة الأندية من لاعبيها الدوليين.

اقرأ أيضا

الرياض يودع.. والفيحاء يتأهل إلى ثمن نهائي كأس الملك

فيديو| حكم الرياض والفيحاء يوقف المباراة من أجل أذان العشاء

حمل تطبيق سعودي الآن