مانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس بثلاثية في ليلة تألق البدلاء

تاريخ النشر: 26/09/2023
147
منذ 11 شهر
مانشستر يونايتد يكتسح كريستال بالاس بثلاثية في ليلة تألق البدلاء

اكتسح مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس في الدور التمهيدي لكأس كاراباو كاب، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الثلاثاء.

وسجل أهداف المباراة كل من أنتوني مارسيال، كاسيميرو، جرناتشو.. ليحقق مانشستر يونايتد فوزًا يعيد به الثقة للشياطين الحمر، قبل اللقاء المرتقب أمام كريستال بالاس أيضًا في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وشهد اللقاء مشاركة عديد الأسماء البديلة، وعودة بعض الأسماء إلى قائمة الفريق، أبرزهم ماسون ماونت، سفيان أمرابط، حنبعل المجبري.

وجاء تشكيل اللقاء كالتالي: اونانا- فاران- ماجواير- دالوت- حنبعل المجبري - كاسيميرو- ماسون ماونت- سفيان أمرابط - غرناتشو- مارسيال - بالستيليري

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بقوة، حيث اعتمد على الضغط أمام الخصم منذ البداية، إلى جانب استغلال الكرات الثابته، ليفتتح جرناتشو التهديف في الدقيقة 22.

ويعود كاسيميرو من رأسية قوية، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، لينتهى الشوط الأول على وقع تقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

ولم ينتظر مانشستر يونايتد كثيرًا الشوط الثاني، ليسجل الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 55 من زمن اللقاء ويؤمن فوز الشياطين الحمر.

وشهد اللقاء عدة تغييرات مثل مشاركة ليندلوف، جوني إيفانز، فان دي بيك مع مانشستر يونايتد للمرة الأولى في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بالدوري الإنجليزي.. مهمة صعبة

نجم مانشستر يونايتد يتعرض لحادث مروع بعد لقاء بيرنلي

حمل تطبيق سعودي الآن