للمرة الثانية..يايسله يحرج نجوم الأهلي ويؤكد صحة آراء الجمهور فيه

تاريخ النشر: 26/09/2023
372
منذ 11 شهر
للمرة الثانية..يايسله يحرج نجوم الأهلي ويؤكد صحة آراء الجمهور فيه

أطلق الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريحات قوية ضد لاعبيه، بعد الفوز بشق الأنفس على العين في كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وحقق الأهلي فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه العين بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سعود بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

قال مدرب الأهلي ماتياس يايسله، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة العين: "قدمنا شوط أول جيد، ولكن في الشوط الثاني للأسف كأننا نطلب من الخصم أن يأتي ويسجل في مرمانا"، علما إن هذا التصريح يأتي للمرة الثانية على التوالي بعدما قاله عقب كلاسيكو النصر.

الأهلي نحج خلال شوط المباراة الأول في التقدم بالنتيجة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولكنه في الشوط الثاني فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة مستقبلا هدفين. 

وأضاف يايسله: "لدينا مشاكل في الكرات العرضية، أنا أعطي اللاعبين مهمات وبعض اللاعبين لا يطبقونها، يجب أن يستشعر اللاعبين بالمسؤولية حتى نتلافى هذه الأخطاء". 

كلمات ماتياس بأن بعض اللاعبين لا ينفذون تعليماته، جاءت بالتزامن مع انتقادات الجماهير الأهلاوية للمدرب الألماني، بأن سنه صغير وخبرته قليلة ولا يجيد السيطرة على النجوم.

يذكر أن، الأهلي، حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة (13 لقبًا)، تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، برفقة أندية (التعاون، الاتفاق، الحزم، الشباب، الهلال، النجمة، ضمك، النصر).

اقرأ أيضا

الأهلي والعين.. إصابة قوية تقلق يايسله قبل مواجهة الاتفاق

الأهلي والعين.. البريكان يصدم النصر ويحرج فيرمينو برقم مميز

حمل تطبيق سعودي الآن