أتلتيكو ينهي عقدة الديربي ويكتسح ريال مدريد بثلاثية في قمة الليجا

تاريخ النشر: 25/09/2023
90
منذ 7 شهور
أتلتيكو ينهي عقدة الديربي ويكتسح ريال مدريد بثلاثية في قمة الليجا

اكتسح أتلتيكو مدريد ضيفه وغريمه ريال مدريد بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني، طوال الجولات الخمس الماضية، بتحقيق العلامة الكاملة، وكان أخرها ضد ريال سوسييداد بهدفين لواحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي المقابل، تعرض أتلتيكو مدريد للخسارة في أخر جولة ضد فالنسيا في ملعب الميستايا، بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفقد ريال مدريد صدارة الليجا بالأمس، بعد فوز برشلونة المثير على سيلتا فيجو بثلاث أهداف مقابل هدفين على ملعب المونتجويك.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف أتلتيكو مدريد بهذا الفوز لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني "الليجا".

وفي المقابل، توقف رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة، في الترتيب الثالث، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا، وبرشلونة ثنائي الصدارة برصيد 16 نقطة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، فران جارسيا، ألابا، روديجير، فاسكيز، بيلينجهام، تشواميني، كامافينجا، فالفيردي، خوسيلو، رودريجو".

وفي المقابل، خاض أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "أوبلاك، لينو، هيرموسو، خيمينيز، سافيتش، ونويل، يورينتي، ساؤول، كوكي، موراتا وجريزمان".

نجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة، من رأسية رائعة لم يتمكن كيبا حارس ريال مدريد من التصدي لها.

وأضاف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض أتلتيكو مدريد بمرمى ريال مدريد في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

ونجح الألماني توني كروس في الدقيقة "36" من الشوط الأول، في تقليص النتيجة لريال مدريد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وعاد موراتا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني له والثالث لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى.

اقرأ أيضا

ديباي على رأس قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد في الديربي

الخليفي يلمح بتجديد عقد مبابي بتصريحات مثيرة.. ريال مدريد قلقا

حمل تطبيق سعودي الآن