التعادل يحسم قمة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 24/09/2023
137
منذ 11 شهر
التعادل يحسم قمة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في ديربي لندن بالتعادل بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة أرسنال وتوتنهام هوتسبير تلعب في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات معقل الجانزر.

وكان أرسنال قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الخامسة"، ضد فريق إيفرتون بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جوديسون بارك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل في 193 مباراة، حيث فاز أرسنال في 81 لقاء مسجلا 295 هدفا، وانتصر توتنهام هوتسبير في 61 مباراة مسجلا 256 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 51 مواجهة.

تفاصيل مباراة أرسنال وتنهام:سجل المدافع الأرجنتيني ولاعب توتنهام هوتسبير، كريستيان روميرو، هدفًا في مرماه بالخطأ ليتقدم أرسنال في الدقيقة 26، قبل أن يحرز المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدف التعادل في الدقيقة 42.

وتقدم أرسنال من جديد عن طريق بوكايو ساكا الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ولكن بعد ثوان قليلة عاد هيونج مين سون وسجل هدف التعادل لنادي توتنهام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا التعادل، تراجع توتنهام هوتسبير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، واحتل أرسنال المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

اقرأ أيضا

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي.. مواجهة نارية

رسميا.. أرسنال يجدد عقد مارتين أوديجارد بعقد طويل الأمد

حمل تطبيق سعودي الآن