الخليفي يرد على ميسي الكاذب.. "باريس احتفلت به مثل الجميع"

تاريخ النشر: 24/09/2023
592
منذ 11 شهر
الخليفي يرد على ميسي الكاذب.. باريس احتفلت به مثل الجميع

رد ناصر الخليفي، رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق السابق وإنتر ميامي الحالي، بخصوص الاحتفال به بعدما فاز بلقب كأس العالم.

وقال ميسي في تصريحات صحفية: "أنا كنت البطل الوحيد الذي لم يحتفل ناديه بعد الفوز بكأس العالم".

وتوج المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم، بعد التعادل مع فرنسا (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم الفوز بركلات الترجيح (4-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع ميسي أن يقود الأرجنتين، للفوز بكأس العالم منذ أخر مرة توج فيها راقصي التانجو على يد الأسطورة دييجو مارادونا في نسخة المكسيك عام 1986.

تصريحات الخليفي:

وقال الخليفي: "يتحدث الكثيرون في الخارج. لا أعلم ما فعله أو ما لم يقله لكن كما رأى الجميع وحتى أننا نشرنا فيديو لقد احتفلنا بميسي في التدريبات واحتفلنا به أيضًا بشكل خصوصي (بعيداً عن الاضواء) ولكن باحترام لأننا نادي فرنسي".

وتابع: "بالطبع كان أمر حساس أن نحتفل في الملعب. يجب أن نحترم البلد الذي تغلب عليه و زملاؤه في منتخب فرنسا وجماهيرنا أيضًا. لكنه كان وسيظل لاعبًا لا يصدق وكنا فخورين بوجوده هنا".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ووقع ميسي على عقود انتقاله لإنتر ميامي لمدة موسمين مع خيار تمديد عقده لموسم ثالث بموجب رغبة اللاعب والنادي الأمريكي، بعد رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وسيحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

وينص عقد ميسي أيضا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

اقرأ أيضا

تشافي يحسم الجدل : ميسي الصغير مستمر في برشلونة.. الأمور تحدث

كواليس مثيرة في رحيل ميسي من باريس.. كان سيبقى ولكن!

حمل تطبيق سعودي الآن