تصريح مثير من تشافي بعد ريمونتادا برشلونة ضد سيلتا فيجو!

تاريخ النشر: 23/09/2023
177
منذ 11 شهر
تصريح مثير من تشافي بعد ريمونتادا برشلونة ضد سيلتا فيجو!

أعرب مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن سعادته بالفوز المثير الذي حققه فريقه ضد سيلتا فيجو، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وفاز نادي برشلونة، مساء اليوم السبت، على حساب نادي سيلتا فيجو بنتيجة 3-2 في سيناريو لا يصدق، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني "الليجا". لموسم 2023-2024.

وكان برشلونة قد حقق انتصارًا كاسحًا في الجولة الماضية، بعد العودة من فترة التوقف الدولي، على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، في ملعب المونتجويك.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل في 114 مباراة، فاز برشلونة في 64 لقاء مسجلا 251 هدفا، بينما انتصر سيلتا فيجو في 23 مسجلا 133 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 27 مواجهة.

تشافي: كانت ريمونتادا مذهلة!

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية عقب لقاء سيلتا فيجو: " كانت ريمونتادا مذهلة، وكنا نؤمن بها حتى النهاية، ولقد لعبنا بشجاعة وإيمان، لكننا كنا غير منظمين اليوم، ولم نواصل نفس المستوى الذي ظهر في المباريات السابقة ولكننا سنحلل ذلك".

وأضاف: "عندما لا تلعب بشكل جيد، عليك أن تتفوق على نفسك وتفوز، وعندما تأخرنا بالنتيجة خاطرنا بكل شيء ولعبنا بوجود مدافعين اثنين فقط، والريمونتادا هي بسبب اللاعبين، لقد آمنوا بها وهذا يعني أيضًا أننا فريق متكاتف".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بينما يتوقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

برشلونة في كارثة.. إصابة خطيرة تنهي مستقبل نجم العالم المنتظر

برشلونة يقلب الطاولة على سيلتا فيجو ويهزمه في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن