"زلزال في الهلال".. الكشف عن سبب ناري وراء خلاف نيمار وخيسوس

تاريخ النشر: 23/09/2023
3148
منذ 11 شهر
زلزال في الهلال.. الكشف عن سبب ناري وراء خلاف نيمار وخيسوس

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تطورات الخلاف القائم بين لاعب فريق الكرة الأول بنادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع مدربه البرتغالي خورخي خيسوس.

وكان فريق الهلال قد سقط في فخ تعادل مثير 1-1، مع نافباخور نامانجان الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023/2024، ثم تعادل بنفس النتيجة مع ضمك في الدوري السعودي.

سبب ناري وراء خلاف نيمار وخيسوس

وتلقى خيسوس انتقادات واسعة بعد تلك التعثرات انتقادات واسعة، خاصة بسبب طريقة لعبه مع الهلال، رغم امتلاك الزعيم لكوكبة مميزة من النجوم المحليين والأجانب في مختلف المراكز، وانتشرت مجموعة أسماء لخلافته.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ووفقا لما ذكره برنامج "شوووت" الإعلامي، فإن نيمار دا سيلفا لا يريد استمرار خيسوس مع الفريق لعدة أسباب من ضمنها الأمور الفنية. 

وعلاوة على ذلك، فإن نيمار طلب شارة القيادة للفريق الهلال، لكن خيسوس رفض إعطاءها له، وفضل استمرارها مع الجناح الكبير سالم الدوسري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكتب الإعلامي الرياضي حسن الدوسري عبر حسابه على موقع "إكس" بأن نيمار اقترح على إدارة نادي الهلال التعاقد مع المدرب البرازيلي تيتي لخلافة خيسوس، بعد رحيل الأول عن تدريب منتخب السامبا عقب كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يتخذ قرار إقالة خيسوس.. بالإجماع

إصابات قوية تفزع منافس الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن