تاليسكا: سجلت هدفا رائعا ضد الأهلي.. وهذا سر تفوق النصر

تاريخ النشر: 22/09/2023
277
منذ سنة
تاليسكا: سجلت هدفا رائعا ضد الأهلي.. وهذا سر تفوق النصر

أعرب المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة بالفوز المثير الذي تم تحقيقه على حساب الأهلي، في مباراة اليوم، ببطولة الدوري السعودي 2023/2024.

واستطاع نادي النصر أن يحقق فوزا ثمينا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الكلاسيكو السعودي، بالجولة الـ 7 من دوري روشن، على ملعب الأول بارك.

وقال أندرسون تاليسكا خلال تصريحاته عقب انتهاء الكلاسيكو السعودي: "النصر لعب بشكل جيد، نهنئ انفسنا على الفوز الكبير على الأهلي".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأضاف مهاجم النصر بأنه: "سجلت هدف رائع ؟ أعتقد ان هدفي كان جميل وهذا عمل الجميع، نحن الآن نركز على المبارة القادمة".

وسجل كريستيانو رونالدو نجم النصر هدفا مبكرا، في الدقيقة الرابعة من اللقاء، وفي الدقيقة 17 أضاف أندرسون تاليسكا هدفا ثانيا للنصر، ثم سجل فرانك كيسي هدف الأهلي الأول (ق 30).

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وعاد تاليسكا ليسجل هدفا ثانيا له وثالثا لفريقه في الدقيقة 45+6، ثم أحرز رياض محرز هدفا ثانيا للأهلي في الدقيقة 50، وبعد دقيقتين فقط سجل رونالدو هدفه الثاني والرابع لفريقه، وفي الدقيقة 87، أحرز فراس البريكان هدفا ثالثا للراقي.

بهذه النتيجة يرتقي النصر إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، في رصيده 15 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بنفس الرصيد النقطي، ولكنه يتخلف لفارق الأهداف.

اقرأ أيضا

إدارة النصر تفاجئ اللاعبين بقرار هام قبل كلاسيكو الأهلي

انتهت| النصر ضد الأهلي.. كلاسيكو الجولة السابعة بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن