يوفنتوس يعثر على "ثغرة" لإفساد دعوى رونالدو.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 22/09/2023
175
منذ 7 شهور
يوفنتوس يعثر على ثغرة لإفساد دعوى رونالدو.. كواليس نارية

فجرت تقارير إيطالية، مفاجأة مدوية تفيد بثقة نادي يوفنتوس في الفوز بالمعركة "القانونية" ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجمه السابق ولاعب النصر الحالي.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني، في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، ثم انتقل إلى النصر في الشتاء الماضي بعقد لموسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.  

وقرر رونالدو رفع دعوى قضائية ضد يوفنتوس بحجة عدم حصوله على بعض مستحقاته من البيانكونيري، وقدرها 19 مليون يورو، وتم الاتفاق على تأجيلها خلال خلال فترة تفشي وباء كورونا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" فإن يوفنتوس يرى بأن الاتفاقيات الموقعة تم تنفيذها من جانبه، حيث حصل اللاعبون على أجور الأشهر الثلاثة، التي وافقوا على التنازل عنها، لكن رونالدو لم يوقع أبدًا على تلك العقود، بحسب رواية سيزار جاباسيو، محامي يوفنتوس.

وكشف جاباسيو بأنه لا يحق للدون مطالبة يوفنتوس بسداد المبلغ، خاصة أن المستندات التي أظهرها الفريق القانوني للاعب بالمحكمة لا تعتبر صالحة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وقدم مسؤولي السيدة العجوز وثيقة مهمة، تتعلق بالتوقيت الذي قرر فيه رونالدو الرحيل إلى مانشستر يونايتد، وأوضحت بأن ولتأمين خروج اللاعب، فقد وقع اتفاقية تنص على أنه لم يعد له أي ديون مستحقة لدى الفريق الأبيض والأسود.

ووصلت القضية إلى طريق مسدود، بعدما كشف اليوفي أن لديه أدلة لإسقاط مطالب رونالدو، ومن ثم سيكون موقف لاعب النصر صعبا للغاية من أجل كسب القضية.

اقرأ أيضا

فيديو| رونالدو ونجوم النصر بالزي السعودي في اليوم الوطني 93

إدارة النصر تفاجئ اللاعبين بقرار هام قبل كلاسيكو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن