خورخي في خطر.. الهلال يحدد 3 شروط لبقاء مدرب الزعيم| تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 21/09/2023
320
منذ سنة
خورخي في خطر.. الهلال يحدد 3 شروط لبقاء مدرب الزعيم| تفاصيل خطيرة

لا تزال ردود الأفعال حول امكانية رحيل خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال واردة بقوة داخل أروقة الزعيم خلال الأيام القليلة المقبلة وانتهاء ولاتية خيسوس مع نادي الهلال بشكل مبكر في سباق دوري روشن السعودي.

وشهدت كواليس الهلال في الساعات الأخيرة تلقي خورخي خيسوس 3 تحذيرات إلى مدرب الزعيم من أجل البقاء في منصبه والهروب من شبح الإقالة والاستمرار في منصبه.

وكانت تقارير برازيلية أكدت امكانية رحيل خورخي خيسوس من تدريب الهلال بعد الانتقادات الكبرى التي تعرض لها مؤخرا على خلفية البداية الهزيلة له في دوري أبطال أسيا.

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية 3 شروط لبقاء خورخي خيسوس في منصبه والهروب من شبح الإقالة..

الهلال وصدارة دوري روشن ودوري الأبطال 

بات تجنب أية نتائج سلبية " عدا الفوز فقط في المباريات " ورقة ضغط كبرى وأول شروط بقاء خورخي خيسوس في منصبه مع الهلال خلال الفترة المقبلة بعدما أبلغته إدارة الهلال صراحة ضرورة توظيف الصفقات الكبرى في تحقيق الانتصارات فقط وصناعة موسم تاريخي لا ينسى في الهلال.

الهلال وصلاحيات نيمار الكبرى في الزعيم

طالبت إدارة الهلال في شرط ثاني بضرورة التحدث المستمر لخورخي خيسوس مع نيمار داسيلفا نجم الهلال الكبير وأهم صفقاته عبر التاريخ في المرحلة المقبلة وعدم اثارة أية مشكلات مع اللاعب البرازيلي خاصة وأن نيمار بدأ بشكل قوي مع الهلال وقدم مستويات مميزة للغاية.

الهلال واستعادة النجوم لبريقهم والكرة الجميلة

تمثل الكرة الجميلة سببا ثالثا حاليا يلاحق خورخي خيسوس من أجل الاستمرار في منصبه وتجنب شبح الإقالة في المرحلة المقبلة بخلاف السعي وراء استعادة العديد من النجوم لمستواهم بعد هبوط أداء أكثر من لاعب مثل مالكوم دي أوليفيرا وسافيتش.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صافرة رومانية لضمك والهلال.. وحكم إيطالي يقود مباراة الاتحاد

ما قدمه نيمار مع الهلال يضاهي ما قام به رونالدو.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن