نجم برشلونة يصدم العالم بالحقيقة.. "هل طرده تشافي؟"

تاريخ النشر: 21/09/2023
333
منذ سنة
نجم برشلونة يصدم العالم بالحقيقة.. هل طرده تشافي؟

رد لأول مرة البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة الإسباني، على التسريبات التي ظهرت بأن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، لم يكن يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو المنقضي.

وتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس في أخر أيام الميركاتو الصيفي المنقضي، في صفقة إعارة مجانية من أتلتيكو مدريد، حتى نهاية الموسم، بدون أي شرط لشراء عقده نهائيا.

وأعلن جواو فيليكس طوال الأشهر الماضية، رغبته في الانتقال لبرشلونة، ومغادرة أتلتيكو مدريد، وهو ما تحقق بالفعل، بالمغادرة للفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل جواو فيليكس 3 أهداف في 3 مباريات خاضها مع برشلونة حتى الأن، وكان أخرها أمام إنتويرب البلجيكي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جواو فيليكس يعترف بالحقيقة: 

وقال جواو فيليكس في حوار مطول، ردا على التسريبات التي ترددت بشأن حديث تشافي معه بكونه ليس أولوية بالنسبة له: "أخبرني منذ اليوم الأول، أن ألعب وأستمتع وألعب بسعادة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح: "بالطبع يطلب مني أشياء تكتيكية ولكن قبل كل شيء، أنا أستمتع وهذا ما أحاول القيام به".

ويأتي رد جواو فيليكس على كل ما تردد في الفترة الماضية، بمثابة نفي لأي توتر في علاقته مع المدرب تشافي هيرنانديز، والذي كان يريد التعاقد مع لاعب هجومي يصنع الفارق.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبصم أيضا جواو فيليكس يوم السبت الماضي، على أول أهدافه مع برشلونة في الدوري الإسباني، في شباك ريال بيتيس، في اللقاء الذي فاز به الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضا

حقيقة حصول فيليكس على 400 ألف فقط مع برشلونة.. البرتغالي يعترف

نجم برشلونة يكشف عن مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن