نشرة الكلاسيكو|نجم النصر يهدد الأهلي والظهور الأول لفراس البريكان

تاريخ النشر: 20/09/2023
280
منذ سنة
نشرة الكلاسيكو|نجم النصر يهدد الأهلي والظهور الأول لفراس البريكان

يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين النصر والأهلي، في قمة الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

ومن المقرر، أن تقام مباراة النصر ضد الأهلي، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية. 

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

أخبار النصر

نادي النصر، على مدار تاريخه لم يخسر أول مباراة أمام فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين.

قررت رابطة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، لإدارة مباراة النصر والأهلي، في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجه الجناح السنغالي ساديو ماني، رسالة خاصة عن الكلاسيكو المرتقب، قائلا: "جاهزون لمواجهة الأهلي، وسنفعل جميع مالدينا للفوز".

أخبار الأهلي

يفتقد خط دفاع الأهلي خدمات المدافع عبدالباسط هندي أمام النصر، لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة التعاون الأخيرة للفريق بدوري روشن، مع انتشار حالة من الغموض بشأن مشاركة محمد المجحد بالكلاسيكو.

يعود المدافع التركي ميريح ديميرال أمام النصر، بعدما غاب عن لقاء التعاون لتلقيه بطاقة حمراء بالجولة الخامسة أمام الفتح، وتأكدت جاهزية فراس البريكان، مهاجم الأهلي، للمشاركة في الكلاسيكو، بعد تعافيه من وعكة صحية غيبته عن المواجهة الماضية. 

أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب عبد الله العمار، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، مما يعني غيابه عن كلاسيكو النصر، نظرا لحاجته لأسبوعين من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية. 

حمل تطبيق سعودي الآن