كواليس مثيرة في رحيل ميسي من باريس.. كان سيبقى ولكن!

تاريخ النشر: 20/09/2023
164
منذ سنة
كواليس مثيرة في رحيل ميسي من باريس.. كان سيبقى ولكن!

كشف تقرير من صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية صباح اليوم الأربعاء، عن مفاجأة كبرى في كواليس رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ووقع ميسي على عقود انتقاله لإنتر ميامي لمدة موسمين مع خيار تمديد عقده لموسم ثالث بموجب رغبة اللاعب والنادي الأمريكي، بعد رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وسيحصل ميسي على 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة لحصوله على نسب من بعض شركات الرعاية التي سيتعاقد معها فريق إنتر ميامي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينص عقد ميسي أيضا بحصوله على نسبة من أرباح منصة "آبل+" بكونها الناقل الحصري رقميا للدوري الأمريكي، بالإضافة لجزء من حصص رعاية شركة "أديداس" للمسابقة.

ميسي كان سيجدد لباريس في هذه الحالة!

وأشار التقرير إلى أن ليونيل ميسي "بطل كأس العالم"، كان سيبقى وسيجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، لولا قرارًا جاء متأخرًا من الإدارة الباريسية.

وقالت الصحيفة المذكورة أعلاه، أن لو كان أتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع المدرب الإسباني، لويس إنريكي، قبل أسابيع قليلة من تاريخ إعلان توليه القيادة الفنية، لبقى ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء بسبب العلاقة القوية بين الثنائي منذ أن كان معًا في برشلونة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتسبب وصول ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي بالفعل في إحداث ضجة كبيرة، ومن المتوقع أن يثير اهتمامًا أكبر في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا

مبابي يزعج كريستيانو رونالدو بتصريح مثير عن ليونيل ميسي

تشافي يحسم الجدل : ميسي الصغير مستمر في برشلونة.. الأمور تحدث

حمل تطبيق سعودي الآن