تصريح مثير لخيسوس عن مشاركة نيمار وميشايل أمام نافباخور

تاريخ النشر: 17/09/2023
805
منذ 9 شهور
تصريح مثير لخيسوس عن مشاركة نيمار وميشايل أمام نافباخور

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على مواجهة الزعيم أمام نافباخور الأوزبكي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت

ويخوض الهلال مواجهة نارية أمام نافابخور الأوزبكي، مساء غدًا الإثنين، في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24، على ملعب "الملك فهد الدولي". 

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"نعد الجماهير أن نظهر بنفس الشكل الذي كنا عليه أمام الرياض، وهناك مسئولية كبيرة تقع على عاتقنا بسبب تتويج الهلال بأكثر من لقب خلال السنوات الماضية، وسوف نسعى لحصد اللقب".

وأضاف:"سوف نحدد أسماء اللاعبين الأجانب الخمسة بعد مران اليوم وذلك بعد أن نطمئن على الثنائي ميشايل ونيمار، وذلك بسبب شعورهم ببعض الآلم".

اشترك في مسابقة التوقعات عبر "سعودي سبورت" 

وأكمل مدرب الهلال حديثه:"أمر جيد أن يكون بمقدور كل مدرب استبدال الخماسي الأجنبي قبل كل مباراة، وغياب سالم الدوسري سوف يؤثر علينا بكل تأكيد، وذلك بعد وصوله فورمة جيدة على مستوى التسجيل والصناعة".

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة نيمار في مباراة الغد، قال خيسوس:"نيمار من أفضل اللاعبين في العالم ووجوده يمنحنا الأفضلية، لكنه يعاني من بعض الآلم وسوف نتأكد من سلامته خلال مران اليوم".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا         

اقرأ أيضا

ماريجا: الفوز بأبطال آسيا مع الهلال أفضل من مونديال الأندية

إيمينالو يكشف كواليس انتقال نيمار إلى الهلال ويوضح دور رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن