ماريجا: الفوز بأبطال آسيا مع الهلال أفضل من مونديال الأندية

تاريخ النشر: 17/09/2023
142
منذ 7 شهور
ماريجا: الفوز بأبطال آسيا مع الهلال أفضل من مونديال الأندية

أكد المهاجم المالي موسى ماريجا لاعب نادي الشارقة الإماراتي، على أن فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا 2021 مع فريقه السابق الهلال، بعد التسجيل في النهائي ضد بوهانج ستليرز الكوري الجنوبي.

وصرح ماريجا للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائلا: “لقد كان بالتأكيد أكبر انتصار لي، لقد فزنا على أرضنا أمام جميع أنصارنا، حيث كان هناك جميع عائلاتنا وأصدقائنا، أطفالي، زوجتي وأمي”.

وواصل بالقول: “كان ذلك لقب دوري أبطال آسيا، بعد ذلك، لا أعتقد أن هناك أي شيء أكبر على مستوى الأندية، حتى لو كانت هناك كأس العالم للأندية، حيث كان الحصول على المركز الثاني أيضاً نتيجة جيدة”.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع: “أعتقد أن دوري أبطال آسيا هو أكبر لقب فزت به في مسيرتي، الشيء الجيد هو أنني شاركت في العديد من المسابقات على مستوى عالي، لذا أعتقد أنه يمكنني جلب المزيد من الخبرة”.

وأكمل الدبابة المالي خلال تصريحاته: “لكن الشيء الأكثر أهمية، في اعتقادي، هو التواجد في الملعب والقتال والجري والقيام من أجل الفريق ومحاولة أن تكون فعالاً”.

 طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونوه على أنه: “لقد فزت بألقاب في أندية أخرى حيث تمكنت من تسجيل الكثير من الأهداف، وهذا أيضاً ما حدث في الأندية الأخرى، الآن، لم أفعل أي شيء بعد هنا مع الشارقة”.

واختتم ماريجا بالقول: “لذا، سيكون الأمر متروكاً لي لإثبات وإظهار ما يمكنني تقديمه للفريق وما يمكننا تحقيقه بمساعدتي”.

اقرأ أيضا

إيمينالو يكشف كواليس انتقال نيمار إلى الهلال ويوضح دور رونالدو

صراع خفي في الهلال ينذر بأزمة كبرى .. سالم يهاجم ونيمار يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن