صراع خفي في الهلال ينذر بأزمة كبرى .. "سالم يهاجم ونيمار يترقب"

تاريخ النشر: 17/09/2023
2997
منذ 7 شهور
صراع خفي في الهلال ينذر بأزمة كبرى .. سالم يهاجم ونيمار يترقب

على الرغم من المحاولات المستمرة في الهلال لنزع فتيل أي "صراع" بين النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، والدولي السعودي سالم الدوسري، فإن الجماهير مازالت تخشى انفجار الأزمة أو انهيار العلاقة، بفعل التنافس المنتظر بينهما.

شق نيمار نجم الهلال الجديد طريق النجاح في دوري روشن السعودي بصورة فورية، حيث خطف نجومية الجولة السادسة، بعدما ساهم في صناعة أربعة من أهداف فريقه الستة ضد الرياض.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار جونيور دا سيلفا، ذو الـ "31 سنة"، في صيف العام الحالي، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو تقريبًا.

نيمار والدوسري .. احتفال يخفي صراع قادم

واحتفل نيمار دا سيلفا، مع زميله بالفريق، سالم الدوسري، بهدف الأخير أمام نادي الرياض، في أعقاب مواجهة الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وبعد إحراز الدوسري لأحد أهداف الزعيم حرص النجم البرازيلي على الاحتفال معه، وقام بتقبيل رأسه، ومن جانبه، رحب الدوسري بنيمار بعد ظهوره الأول مع نادي الهلال، إذ كتب عبر حسابه في "إكس" (تويتر سابقاً): "هلا بالطيب الغالي".

وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك بوادر أزمة تلوح في الأفق بين نيمار والدوسري، خاصة أنه على مدار الفترة الماضية.. ترددت أنباء عن ترحيب سالم، بالرحيل عن الهلال، والانضمام إلى الاتحاد، خاصة بعد قدوم النجم البرازيلي لصفوف الزعيم.

نيمار وسالم الدوسري .. صراع على شارة القيادة وركلات الترجيح

وتزايدت تلك الأنباء بصورة واضحة، بعد أن ظهر تقرير يفيد باتجاه إدارة الهلال إلى "سحب" شارة القيادة من الدوسري، ومنحها إلى نيمار، في المباريات القادمة.

وعلى الرغم من محاولات إخفاء الأزمة وإظهار الود المتبادل بين نجمي الهلال، فإن الأزمة مرشحة للإنفجار بأي وقت، خاصة مع توقعات بانتزاع "الساحر" البرازيلي امتياز تسديد ركلات الجزاء أيضًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وأشعل الأجواء، إصرار الدوسري على تسديد ركلة جزاء الهلال أمام الرياض بنفسه، دون أن يمنحها لـ نيمار، علاوة على إصداره التعليمات إلى زملائه في الفريق بصورة مكثفة بعض الشئ، للتأكيد على دوره كـ"قائد"

وحمل الدوسري، شارة قيادة الهلال، في غياب نجم خط الوسط سلمان الفرج، والذي يبدو أنه لن يشارك أساسيًا في الموسم الحالي، بعد التعاقد مع الثنائي البرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

اقرأ أيضا

هدف الهلال ينتقل إلى السعودية في يناير؟.. تصريحات رسمية

ميتروفيتش يمنح الهلال صفقة كبرى في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن