إنتر يحسم ديربي ميلان بفوز كبير وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 16/09/2023
62
منذ 8 شهور
إنتر يحسم ديربي ميلان بفوز كبير وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

حقق نادي إنتر ميلان، مساء اليوم السبت، فوزًا كبيرًا ضد جاره وغريمه ميلان بنتيجة 5-1، في قمة الجولة ببطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة إنتر ميلان وميلان تلعب في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وكان إنتر ميلان قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الثالثة"، أمام فريق فيورنتينا بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو، ونفس الأمر بالنسبة للروسنيري الذي حقق الانتصار ضد روما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل في 221 مباراة، حيث فاز إنتر ميلان في 73 لقاء مسجلًا 299 هدفًا، وانتصر ميلان في 80 مباراة مسجلًا 283 هدفًا، وكان التعادل حاضرًا في 67 مواجهة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ونجح النجم الأرميني هنريك مخيتريان في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي إنتر ميلان بمرمى الروسنيري في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، وأضاف المهاجم الفرنسي والمنضم حديثًا لإنتر ميلان، ماركوس تورام، الهدف الثاني للفريق ضد ميلان في الدقيقة 38.

وقلص البرتغالي رفائيل لياو النتيجة بتسجيل الهدف الأول لميلان في الدقيقة 57، قبل أن يحرز هنريك مخيتريان الهدف الثاني له والثالث للأفاعي في الدقيقة 69، ثم أضاف التركي هاكن كالهانغولو الهدف الرابع في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وأحرز دافيد فيرتسي الهدف الخامس في الدقيقة 90+5.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، ينفرد نادي إنتر ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد ميلان عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

بعد فيراتي.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة مدوية من إنتر ميلان

الإصابة بفقر الدم تتسبب في غضب إنتر ميلان من ألكسيس سانشيز

حمل تطبيق سعودي الآن