مانشستر سيتي يواصل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بهزيمة وست هام

تاريخ النشر: 16/09/2023
23
منذ 7 شهور
مانشستر سيتي يواصل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بهزيمة وست هام

فاز نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، مساء اليوم السبت، ضد نادي وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد تلعب في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "الرابعة"، أمام فريق فولهام بنتيجة 5-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح لاعب خط الوسط الإنجليزي، جيمس وارد براوس، في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي وست هام يونايتد بمرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

 وبعد مرور دقيقتين فقط من صافرة انطلاق الشوط الثاني، أحرز المهاجم البلجيكي الشاب، جيريمي دوكو، هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وأضاف النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 76، قبل أن يحرز المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 86.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحافظ نادي مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقدة فينيسوس لمدة 3 مواسم

هدف الاتحاد يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي في 2024

حمل تطبيق سعودي الآن