فينالدوم يشارك لأول مرة.. والاتفاق يزلزل أبها بثلاثية

تاريخ النشر: 16/09/2023
112
منذ 8 شهور
فينالدوم يشارك لأول مرة.. والاتفاق يزلزل أبها بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وسجل موسى ديمبلي الهدف الأول لصالح الاتفاق، في الدقيقة 59، بعد تلقي تمريرة هوائية من جوردان هندرسون أثناء تنفيذ ركلة حرة، ليسدد ديمبلي الكرة من داخل منطقة الجزاء، وتستقر في الشباك.

وأضاف روبن كوايسون الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 76، بعد تلقي تمريرة من ديماراي جراي، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، وتستقر الكرة على يمين الحارس. 

وتابع حامد الغامدي بالهدف الثالث في الدقيقة 83، بعد تلقي تمريرة عرضية من ديماراي جراي، ليسدد الكرة على يسار الحارس.

ورد توكو إيكامبي بهدف تقليص الفارق لصالح أبها من ركلة جزاء في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

وشهد تشكيل الاتفاق الأساسي، الظهور الأول لنجم باريس سان جيرمان السابق، جورجينيو فينالدوم، وراضي العتيبي، بقميص فارس الدهناء في المباراة.

الاتفاق

ورفع الاتفاق رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، محققًا فوزه الرابع في المسابقة، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد أبها عند 6 نقاط، في المركز العاشر.

أبرز فرص مباراة أبها والاتفاق

ولعب جاك هندري دور البطولة في إنقاذ مرمى الاتفاق في الدقيقة 18، بعد قيام لاعب أبها بتسديد الكرة التي تخطت الحارس لتذهب نحو المرمى، قبل أن يتمكن هندري من إبعاد الكرة على خط المرمى.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أول رد من الاتفاق عن شكوى الشباب.. فكاهة معروفة في أوروبا

جاك هيندري ينقذ مرمى الاتفاق من هدف أبهاوي محقق.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن