مبابي يزعج كريستيانو رونالدو بتصريح مثير عن ليونيل ميسي

تاريخ النشر: 14/09/2023
10253
منذ سنة
مبابي يزعج كريستيانو رونالدو بتصريح مثير عن ليونيل ميسي

أطلق النجم الفرنسي الشاب ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، تصريح مثير للغاية عن النجم البرتغالي وهداف النصر، كريستيانو رونالدو، بسبب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويستمر الصراع دومًا حول الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ولا تتوقف المقارنات بين الثنائي البرتغالي والأرجنتيني، فبما يتمتع به اللاعبان من شعبية جارفة حول العالم.

مسيرة للنجمان، حافلة بالأهداف، الألقاب والأرقام القياسية، أشعلت المقارنة بينهما طوال الوقت، على مدار أكثر من 10 مواسم كروية، ولا زالت مستمرة على الرغم من رحيل الثنائي عن الأضواء في أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كيليان مبابي يزعج رونالدو

وعند سؤال كيليان مبابي عن الأفضل بين رونالدو وميسي، رد الفرنسي: "أحب كريستيانو رونالدو للغاية وكنت معجبًا به منذ أن كنت طفلًا".

وأضاف: "ولكن بدأت أتعلم الآن، لأنك عندما تكون مشجعًا كبيرًا لكريسيتانو رونالدو لا يمكنك أن ترى كيف يقدم ليونيل ميسي هذا المستوى الخرافي، كبرت الآن وأحب كليهما".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024 مع نادي باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

ولم يقرر مبابي حتى الأن التجديد لصفوف فريقه، رغم تقديم نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عرضًا لا يرفض لكيليان مبابي بالتجديد لمدة 3 مواسم مقابل 700 مليون يورو.

اقرأ أيضا

وعد جديد من كيليان مبابي لريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

مبابي يدعم أشرف حكيمي بعد حادث المغرب المفجع

حمل تطبيق سعودي الآن