عودة المولد وغياب شراحيلي عن تدريبات الشباب قبل صدام الفيحاء

تاريخ النشر: 13/09/2023
188
منذ سنة
عودة المولد وغياب شراحيلي عن تدريبات الشباب قبل صدام الفيحاء

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، مساء اليوم (الأربعاء)، المران الرئيس في إطار التحضير لملاقاة الفيحاء في الدوري السعودي.

ويستعد الشباب لملاقاة مضيفه الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

واستهل مران الشباب بتمارين إحماء وتسخين ولياقة، ثم أجرى اللاعبون تدريبات فنية، شهدت تطبيق الجمل الخاصة بالمباراة، ثم مناورة تكتيكية رئيسة، طبق خلالها المدير الفني خوان براون، النهج الذي اعتمده للقاء، وسط متابعة رئيس النادي المكلف خليف الهويشان.

وشهدت التدريبات الجماعية للشباب، مشاركة اللاعب فهد المولد، بعد عودته من مهمته الوطنية مع المنتخب الأول، فيم واصل اللاعب رياض شراحيلي، برنامجه العلاجي في عيادة النادي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب.

وكشف المنتخب السعودي عن إصابة رياض شراحيلي بتمزق في العضلة الخلفية للساق وكدمة بالركبة، خلال مشاركته في معسكر الأخضر في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.

وشارك اللاعب عبد الله رديف، المنضم حديثًا للفريق في التدريبات الجماعية، بعد قدومه من صفوف الهلال، كما انضم ثنائي الفريق، محمد العبسي وحسين صبياني، بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (قطر 2024).

ويحتل الشباب المركز السابع عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد نقطتين من 5 مباريات، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 6 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الشباب يصنع وبونو ينتصر للمغرب.. أجانب روشن في توقف فيفا

تقديم موعد انتخابات الشباب.. قرار عاجل من وزارة الرياضة

حمل تطبيق سعودي الآن