قالوا عن رحيل جروهي |جنون الاتحاد ..منقذ حمد الله وصدمة دوري روشن

تاريخ النشر: 11/09/2023
1267
منذ سنة
قالوا عن رحيل جروهي |جنون الاتحاد ..منقذ حمد الله وصدمة دوري روشن

تسيطر حالة من الذهول على الشارع الرياضي السعودي، بعد الكشف عن استقرار البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على رحيل حارس المرمى "الأمين" مارسيلو جروهي، من أجل تسجيل المدافع الجديد لويز فليبي في قائمة الأجانب.

أعلن نادي الاتحاد، عن تعاقده رسميًا مع المدافع لويز فيليبي، قادمًا من صفوف ريال بيتيس، بعقد لمدة 3 مواسم قادمة، حتى نهاية موسم 2025-2026، مقابل 25 مليون يورو (بالإضافات).

ومن أجل تسجيل صفقة المدافع الأجنبي الجديد، أصبح نادي الاتحاد مطالبًا بخروج أحد لاعبيه الأجانب، لتخرج خلال الساعات الماضية أنباء عن استقرار الإدارة، والجهاز الفني على رحيل جروهي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن رحيل جروهي، عبر الإنفوجرافيك التالي..

عبدالله فلاته

لا يجب مغادرة جروهي ويجب ترتيب الهجوم ونونو سانتو هو من يختار المغادر ..  أنا مع مغادرة روما لتضارب المراكز، العبود يجب أن يستفيد من هذا الدعم الجماهيري، ويثبت نفسه.

محمد الشيخ

من مصادري الخاصة جروهي مستمر في الاتحاد ولن يرحل، وأعتقد أن هذه المعلومة لإثارة القلاقل فقط. 

عادل الملحم

جروهي وين بيروح؟

عبدالعزيز المريسل

لا أصدق أن الاتحاد سيستغني عن جروهي، أن حدث ذلك فهو أكبر صدمة في دوري روشن السعودي لجميع من في الشارع الرياضي وليس لجمهور الاتحاد فقط، أعتقد هذا لن يحدث فهذا قرار يستحيل تخيله فما بالك بتنفيذه، مؤمن إيمان كامل بأن القرارات الفنية للمدرب، خاصة أن كانت أرقامه تؤكد ذلك، لكن ثمة قرارات (ما تنبلع)، الاستغناء عن جروهي درب من الجنون، أ ب تدريب لو تطلب منه الاستغناء عن لاعب سيختار عبدالرزاق حمدالله دون أي نقاش لوجود بنزيما، والمفترض يكون الاستغناء عن جروهي آخر قرار يفكر فيه.

محمد العميري 

قرار التفريط في جروهي غريب، ففي الوقت الذي تؤمن الفرق الحراسة بلاعبين أجانب يتفاجأ المشجع الاتحادي بأخبار رحيل أفضل حارس في تاريخ الدوري السعودي، نتمنى أن يتم اتخاذ القرار المناسب، ويستمر الاتحاد في إسعاد محبيه وتحقيق البطولات.

فايز السبيعي حارس مرمى الهلال والاتفاق السابق 

هاردلك جروهي وبالتوفيق بالقادم يستمر الرقم صامد 

محمد الغامدي "الماس"

لا تفكروا حتى، جروهي لا يمس، خلوه على شاني مجاملة.

ماذا قدم جروهي مع الاتحاد 

ويعد جروهي أحد أهم نقاط القوة في تشكيلة الاتحاد، لما يتمتع به من قدرات فنية كبيرة، حيث ساهم في إعادة الاتحاد مرة أخرى للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

جروهي كان قد انضم لصفوف الاتحاد، في يناير من عام 2019، قادما من نادي جيرميو البرازيلي، حيث غاب لمدة عام كامل بسبب الإصابة.

خاض جروهي 122 مباراة رفقة نادي الاتحاد بجميع المسابقات المحلية، نجح في الخروج بشباك نظيفة خلال 46 مواجهة، بينما استقبلت شباكه 102 هدف، وعلى مستوى البطولات، تمكن الحارس البرازيلي من الحصول على لقبي دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن