برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد المدوية.. ضربة قوية للملكي

تاريخ النشر: 09/09/2023
331
منذ 8 شهور
برشلونة يخطط لخطف صفقة ريال مدريد المدوية.. ضربة قوية للملكي

أكدت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني، يخطط للتعاقد مع نجم نابولي الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبرز الجناح الجورجي البالغ من العمر 22 عامًا، في الساحة الأوروبية في أول موسم له مع البارتينوبي، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في أول 43 مباراة له بقميص النادي الإيطالي.

وترددت أنباء أن نابولي كان يسعى إلى تجديد عقد كفاراتسخيليا، حيث كان يريد تعديل راتبه ليعكس مكانته كنجم جديد في النادي، لكن كلا من البارتينوبي ووكيل اللاعب، ماموكا جوجيلي، أخبرا وسائل الإعلام أن المفاوضات توقفت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يخطط لضم نابولي

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن نادي برشلونة بدأ في التخطيط للتعاقد مع كفاراتسخيليا في الصيف المقبل، عندما يعود جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد بعد انتهاء فترة إعارته.

والمشكلة الوحيدة التي يواجهها برشلونة هي الموارد المالية، مع الأخذ في الاعتبار أن نابولي يريد أكثر من 100 مليون يورو من أجل التخلي عن الجناح الجورجي.

وكان نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يرغب في التعاقد مع خفيتشا كفاراتسخيليا في الميركاتو الصيفي المنتهي، ولكن بسبب مغالاة نابولي في سعره فشلت الصفقة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن النجم الجورجي أحد أقل اللاعبين أجرًا في نابولي، حيث يحصل على مليون يورو فقط في الموسم الواحد، ويبدو أن وكيله فتح الباب للانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.

اقرأ أيضا

جوهرة نابولي يتحدى ريال مدريد وبرشلونة.. ماذا قال؟

برشلونة يوجه مفاجأة كبرى لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن