النصر .. العالمي يدعم في كل الاتجاهات "الميركاتو الناري"

تاريخ النشر: 09/09/2023
380
منذ 8 شهور
النصر .. العالمي يدعم في كل الاتجاهات الميركاتو الناري

الدعم في كل الخطوط.. شعار رفعه نادي النصر وظهر واضحا في خطة دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي المنتهي حديثا والذي بدأ مبكرا وتحديدا في يناير 2023 عندما تم ضم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة كبرى للهجوم.

ومع نهاية ميركاتو دوري روشن السعودي، نجح النصر في إبرام صفقات قوية لم تكبده أكر من 60 مليون يورو لدعم صفوف العالمي استعدادا للمنافسة بقوة على حصد لقب بطل دوري روشن السعودي.

ونجح النصر في ترميم الدفاع بصفقات التعاقد مع البرتغالي أليكس تيليس قادما من مانشستر يونايتد مقابل 4 ملايين إسترليني وحوافز إضافية وكذلك ضم إيريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ودعم النصر الوسط بالعديد من الصفقات تصدرها ضم مارسيلو بروزوفيتش قادما من إنتر الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها على 18 مليون يورو، كما ضم النصر سيكو فوفانا قادما من لانس الفرنسي، والبرازيلي أوتافيو قادما من بورتو البرتغالي.

وفي الهجوم أبرم النصر صفقة قوية للغاية بالتعاقد مع ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني وهداف الدوري الإنجليزي السابق وأفضل لاعبي القارة الإفريقية بعقد يمتد ل 3 مواسم نظير أكثر من 30 مليون يورو وهي صفقة يراهن عليها لويس كاسترو كثيرا في الموسم الجاري إلى جانب رونالدو في قيادة هجوم العالمي لإحراز الألقاب الكبرى .

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

كما ضم النصر في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية 2023، حارس المنتخب السعودي راغد النجار حتى عام 2026.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى نبأ سار قبل الصدام الآسيوي أمام بيرسيبوليس

كاسترو يعلن قائمة أجانب النصر أمام بيرسيبوليس بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن