أخبار الكرة السعودية| ملعب النصر والهلال بالآسيوية وصدمة الاتحاد

تاريخ النشر: 08/09/2023
2432
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| ملعب النصر والهلال بالآسيوية وصدمة الاتحاد

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، على الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية، تتعلق بأندية دوري روشن، وذلك تزامنا مع إغلاق الميركاتو الصيفي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة السعودية في الـ24 ساعة الماضية..

أعلن الاتحاد الآسيوي عن استضافة ملعب  آزادي طهران، مواجهة الهلال ونساجي، ومباراة النصر بيرسيبوليس، بدوري أبطال آسيا، ومن المقرر أن يكون الملعب بنصف سعة (50 ألف متفرج) بسبب إصلاحات المنصة.

لم يشارك رياض شراحيلي، محور المنتخب الوطني، في الحصة التدريبية الختامية مع الأخضر؛ نظير شعوره بآلام في الركبة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران أمس الخميس.

تعطل صفقة انتقال جوتا لاعب الاتحاد إلى الاتفاق قبل 30 دقيقة فقط من إغلاق فترة التسجيل الصيفية، رغم أن نادي الاتحاد كان سيتحمل جميع رواتب اللاعب.

قال كاسترو في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "واجهت صعوبة في التعاقد مع بعض اللاعبين الذين كنت أريدهم، وتعاقدت إدارة النصر مع لاعبين آخرين كانوا يرغبون في التوقيع معهم، لكني أتفهم ذلك".

إصابة حارس بيرسيبوليس علي رضا، في لقاء إيران ضد بلغاريا الودي أمس الخميس، وقد يغيب عن لقاء النصر، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023.

قرر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، فرض حصة صباحية فقط للاعبين ومنحهم راحة عن المسائية، ليتأقلم لاعبو الفريق في الفترة المقبلة على حصتين تدريبيتين صباحية داخل صالة الحديد في النادي، ومسائية على أرضية الملعب.

حمل تطبيق سعودي الآن