الاتحاد يستفز جماهيره رغم فشل صفقة صلاح.. "طقطقة وحركات عجيبة"

تاريخ النشر: 08/09/2023
1118
منذ سنة
الاتحاد يستفز جماهيره رغم فشل صفقة صلاح.. طقطقة وحركات عجيبة

انتقد الإعلاميان وليد الفراج وأحمد الفهيد، تغريدة نادي الاتحاد، التي أعلن فيها عن تعاقده مع اللاعب الشاب فيصل الغامدي، قادما من نادي الاتفاق. 

أثارت تغريدة نادي الاتحاد، أمس الخميس، الإعلان عن تعاقده مع اللاعب فيصل الغامدي، جدلا واسعا بين الجماهير السعودية، خاصة جماهير "العميد"، التي كانت تنتظر صفقة كبيرة، مثل صفقة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الفرق .. تدرون اش الفرق ؟!، خلّي وخذيته غصب".

وعلق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على تغريدة الاتحاد بإعلانه عن التعاقد مع فيصل الغامدي، قائلاً: "حسابات الأندية ما أدري ماذا حصل لهم، ما هذه السياسة العجيبة، صارت طقطقة".

وأضاف الفراج، في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد" على قناة "MBC Action": "الاتحاد كان يسعى إلى ضم محمد صلاح، لكن الصفقة لم تكن سهلة، مثلما كانت صفقة ميسي غير سهلة، هناك بعض الصفقات لن تكون رياضية فقط، تدخل فيها عناصر أخرى وجوانب اقتصادية وألخ ألخ ألخ".

من جانبه، قال الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد: "أريد التعليق على الصورة والتغريدة، تخيل أن جماهير الاتحاد تنتظر صفقة بحجم محمد صلاح وفي اللحظات الأخيرة المركز الإعلامي بالنادي يعلن صفقة اللاعب فيصل الغامدي".

وأضاف الفهيد: "اللاعب يستحق وشاب، ولكن ليس هذا الذي كان ينتظره جمهورك، وكأنك تستفز جماهيرك".

وتابع الإعلامي الرياضي: "كان لابد على إدارة الاتحاد وجود خطة بديلة أو تحرك جانبي في حال لم يأتي صلاح، أقصد أن الاتحاد اليوم لديه منافسات لابد يكون أكثر أندية الشركات تحركا في فترة الانتقالات الصيفية وليس اقلها من حيث الصفقات".

وختم الفهيد: "الهلال أولا بمسافة كبيرة ثم النصر ثم الأهلي ويأتي بعدهم الاتحاد لأنه ما تعاقد إلا مع عدد لاعبين أقل وكان متاح أن يبرم صفقات أكثر من هذا العدد وأسماء أكبر".

يذكر أن، التغريدة تسببت في حالة من السخرية والاستياء بين جماهير الاتحاد، التي اعتبرتها استفزازا، خاصة بعد فشل النادي في ضم محمد صلاح. 

اقرأ أيضا

رد قاطع من الهلال على عروض الشباب والاتحاد لضم الفرج والدوسري

الاتحاد يتفوق على الأهلي ويضم نجم الاتفاق بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن